آخر الأخبار

اللجنة المرافق العامة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها الأول وتبحث رؤاها في استكمال زياراتها للدوائر الحكومية الخدمية

News Image

عقدت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشئون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري اجتماعها الأول ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع وذلك برئاسة عبدالله مطر خليفة عبدالله الكتبي من صباح أمس .

حضر الاجتماع أعضاء اللجنة وهم محمد عيسى يوسف الدرمكي مقرر اللجنة والدكتور خليفة عبيد بن دلموج  و عبدالله محمد ابراهيم سبيعان كما حضر الاجتماع من الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي ورزان أحمد بوسمنوه.

وفي بداية الاجتماع أعرب عبدالله مطر خليفة عبدالله الكتبي رئيس اللجنة عن تقديره لكافة جهود أعضاء اللجنة على ما قدموه من عطاء طوال الفترة الماضية من دور الانعقاد العادي الأول وأكد على أهمية ما تتولاه اللجنة من أدوار بحكم اختصاصاتها العديدة وأهمية استكمال الجهود للمناقشة الجهات الخدمية في إمارة الشارقة  .

بعدها تناول أعضاء اللجنة  عددا من المقترحات بشأن الخطة العامة للجنة وما يودون مناقشته وطرحه على جدول أعمال اجتماعاتهم ضمن أعمال الفصل التشريعي التاسع وبحث المجتمعون برنامج الزيارات لمختلف الدوائر الجاري مناقشتها خلال الدور الحالي في الجلسات العامة لإعداد المحاور بشأنها واللقاء بالمسؤولين بها .

آخر الأخبار: