آخر الأخبار

هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث مقترحات الأعضاء والجمهور لخدمة الامارة وتطلع على توصيات التنمية الاقتصادية

News Image

أكدت خولة عبدالرحمن الملا رئيس المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة إلى حرص المجلس على التواصل الدائم والمباشر مع المواطن وتلمس احتياجاته ونقلها للدوائر والجهات وتبنيها من خلال جلسات المجلس العامة واللجان وإدراجها في التوصيات .

جاء ذلك خلال ترؤسها لاجتماع هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الثاني في مقر المجلس بمدينة الشارقة  .

وجرى خلال الاجتماع استعراض مختلف الأفكار والرؤى حول الموضوعات العامة المقترح مناقشتها خلال الفترة المقبلة ودور اللجان الدائمة في طرح خططها  لتتلاقى ورؤية صاحب السمو حاكم الشارقة وتم استعراض المقترحات التي قدمها أعضاء وعضوات المجلس فيما يخص إمارة الشارقة وكذلك المقترحات الواردة من المواطنين والجمهور  .

وتم الاطلاع على مشروع التوصيات الوراد من لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس بشأن مناقشة سياسة دائرة التنمية الاقتصادية في إمارة الشارقة.

وتم التأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس http://www.ccsharjah.gov.ae. لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات

حضر الاجتماع الذي ترأسته خوله عبدالرحمن الملا رئيس المجلس حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس و عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى و محمد جمعه بن هندي رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية و عايشة رضا البيرق لجنة الشؤون الصحية والعمل والشئون الاجتماعية وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس  ويوسف حسن آل المستشار القانوني للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات   ومحمد بو خلف رئيس قسم شؤون اللجان  .

آخر الأخبار: