آخر الأخبار

المجلس الاستشاري ينظم جلسة شعرية بمناسبة اليوم الوطني بعنوان أصبوحة

News Image

نظم  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمقره بمدينة الشارقة جلسة شعرية في إطار احتفالاته باليوم الوطني الخامس والأربعين لقيام الدولة .

وتناولت القصائد الشعرية عددا من المعاني الوطنية الفياضة التي عبرت عن فخر شعب الامارات بهذه المناسبة الوطنية الغالية على قلوب الجميع ورفعت كلماتها أسمى المعاني والتبريكات لقيادة الامارات وشعبها على حلول هذه الذكرى .

فيما قدم القصائد الشعرية التي تناولت أصبوحة نخبة من شعراء الامارات وهم  كل من الشاعر راشد شرار والشاعر خميس بن بليشه الكتبي والشاعرة فطيم الحرز والشاعرة عبير البريكي.

حضر الأمسية الشعرية خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس وأعضاء وعضوات المجلس والكوادر الوظيفية بجانب حضور رؤساء المجلس وأعضاء وعضوات المجلس السابقين ولفيف كبير من المدعوين .

وأهدى الشعراء قصائده  إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة وإخوانه أصحاب السمو حكام الامارات  بهذه المناسبة الوطنية، المتمثلة في الذكرى الـ،45 لتأسيس اتحاد الدولة، رصدوا فيها الانفعالات الشعبية التي تتمكن من نفوس الجميع، مع حلول تلك الذكرى .

وفي نهاية الجلسة الشعرية تقدمت رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خوله عبدالرحمن الملا بالشكر للشعراء على حضورهم وتقديمهم للعديد من القصائد التي عبرت عن الفرحة التي يكنها شعب الامارات لقياته .

آخر الأخبار: