آخر الأخبار

لجنة في «استشاري الشارقة» تطّلع على خدمات مركز البطائح

News Image

اطلعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة، خلال زيارتها لمركز البطائح الصحي التابع لوزارة الصحة، على مختلف الخدمات التي تقدمها والرعاية الصحية التي توفرها للمرضى والمراجعين.

ضم وفد المجلس من لجنة الشؤون الصحية كل من عائشة رضا البيرق رئيس اللجنة، وثاني هزيم السويدي، وعوض مصبح مبارك، ومحمد عبد الله الكتبي، كما شارك في الزيارة عضو المجلس محمد بن نومه الكتبي، ومن الأمانة العامة للمجلس آمنة سالم باصليب.

فيما استقبل اللجنة كل من شيخة بالرشيد المسؤول الإداري بالمركز، والدكتورة عزة الكندي نائب المدير للرعاية الصحية في إمارة الشارقة، ومريم المزروعي المسؤول الإداري لمراكز الرعاية الصحية.

وفي بداية الزيارة، نقلت رئيسة اللجنة عائشة رضا البيرق تحيات رئيسة المجلس والأمين العام وأعضاء وعضوات المجلس لكافة القائمين على وزارة الصحة والقائمين على مركز البطائح الصحي، معربة لهم عن تقدير المجلس لكافة الجهود التي تبذلها الوزارة من خلال المستشفيات والمراكز الصحية في مختلف المناطق، لتقديم الرعاية الطبية للمواطنين والمقيمين.

من جهتها، رحبت شيخة بالرشيد المسؤول الإداري لمركز البطائح الصحي بوفد المجلس من لجنة الشؤون الصحية، وأطلعت اللجنة على مختلف خدمات الرعاية المقدمة لأهالي منطقة البطائح في المركز، وأشارت إلى إحصائيات المراجعين للمركز والتي بلغت منذ مطلع عام 2016 وإلى الآن 4626 في زيادة عن العام الماضي، ولفتت إلى أنه تم افتتاح فحص ما قبل الزواج في الأول من شهر سبتمبر الماضي، بجانب افتتاح عيادة الأسنان في شهر إبريل من العام الماضي.

آخر الأخبار: