آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تبحث إعداد توصيات دائرة الاسكان

News Image

بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس الأول  بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة الاسكان  في إمارة الشارقة.

وترأس الاجتماع  أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة  وحضره كل من أعضاء اللجنة  نوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبدالعزيز وأحمد حسين بوكلاه وعبدالعزيز عبدالله النعيمي  ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف أمين السر .

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة الاسكان  واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة والتي عقدها المجلس  في جلسته العامة الخامسة والسابقة  ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع  بحضور  المهندس خليفه مصبح الطنيجي  عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الاسكان ومعاونيه.

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات على ما لدائرة الاسكان من اختصاصات تتولاه لتأمين حصول المواطن على المسكن المناسب والذي يعد أحد أهم عناصر توفير الحياة الكريمة والاستقرار الاجتماعي وغيرها من المهام .

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة سبعة توصيات تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة  لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: