آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تبحث إعداد توصيات دائرة التخطيط والمساحة

News Image

بحثت لجنة إعداد التوصيات خلال اجتماعها الذي عقدته ظهر أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة رؤاها لأهم التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة التخطيط والمساحة في إمارة الشارقة.

وترأس الاجتماع أيمن عثمان باروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة محمد عيسى الدرمكي ونوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد عبد العزيز وأحمد حسين بوكلاه وعبد العزيز عبد الله النعيمي ومن الأمانة العامة للمجلس عبد العزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات وإسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة عدد من التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة دائرة التخطيط والمساحة واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة الدائرة والتي عقدها المجلس في جلسته العامة الرابعة والسابقة ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي التاسع بحضور المهندس صلاح بن بطي المهيري عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة التخطيط والمساحة ومعاونيه.

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات على ما لدائرة التخطيط والمساحة من دور حيوي ومسؤوليات وأعباء كثيرة في التخطيط المتكامل لإمارة الشارقة وتخصيص الاراضي بأنواعها للمواطنين وغيرها من المهام.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات صياغة عشرة توصيات تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

آخر الأخبار: