آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تؤكد على أدوارها في تعزيز النواحي التربوية والثقافية والاعلامية في الامارة

News Image

أكدت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية مواصلة أدوارها في تعزيز روافد المؤسسات التربوية والتعليمية والثقافية والاعلامية في إمارة الشارقة والاعلاء من أهدافها .

مشيرة إلى أن رؤى القيادة الرشيدة ترتكز في محاورها على  تطوير التعليم ومساراته  والاهتمام بالشأن الثقافي والمعرفي مع دعم الاعلام الوطني للوصول إلى أجيال وطنية قوامها الابداع والابتكار وسلاحها المعرفة والانتماء والولاء لهذا الوطن ولقيادته .

جاء ذلك خلال اجتماع الذي عقدته صباح أمس الأول بمقر المجلس واستعرضت ضمن جدول أعمالها ما حققته في عام 2016 من حصاد وانجازات كما وبحثت استكمال خطة عملها من زيارات وتواصل مع الميدان التربوي بجانب زياراتها للمؤسسات الثقافية والتراثية بإمارة الشارقة .

حضر الاجتماع كل من محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة وهيام محمد عامر الحمادي مقررة اللجنة ووحيده عبدالعزيز محمد ومحمد سالم بن هويدن وجمعه الشامسي وإسلام الشيوي أمين سر لجنة التربية والاعلامي بالمجلس.

وتباحث أعضاء وعضوات اللجنة في الزيارات التي ستقوم بها اللجنة خلال عام 2017م من دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعيي التاسع والذي سيتضمن القيام بزيارات لمراكز تعليم الكبار والصروح الاعلامية بإمارة الشارقة بجانب زيارة عدد من المدارس ومؤسسات الثقافة والتراث .

آخر الأخبار: