آخر الأخبار

هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبحث خطط جلساتها وموضوعاتها العامة في اجتماعها الذي عقدته بوادي الحلو

News Image

في بادرة هي الأولى من نوعها عقدت هيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماعها في خارج مقر المجلس لتعقد اجتماعها في منطقة وادي الحلو التابعة لمدينة كلباء .

ويأتي الاجتماع في إطار حرص هيئة المكتب على تواصل اجتماعها وأن تتواجد في كافة مدن ومناطق إمارة الشارقة وتبحث كافة الموضوعات المختلفة .

حضر الاجتماع الذي ترأسته خوله عبدالرحمن الملا رئيس المجلس حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس وعبدالله مطر الكتبي رئيس لجنة المرافق العامة و عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى و محمد جمعه بن هندي رئيس لجنة الشؤون المالية والاقتصادية والصناعية وعايشة البيرق رئيس لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعي ومحمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلسو عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وآمنه باصليب ورزان أحمد سالم كما حضر الاجتماع عضو المجلس من منطقة وادي الحلو سالم المزروعي.

وتم خلال استعراض ومناقشة كافة أعمال المجلس وجلساته المقبلة والموضوعات العامة التي ستطرح على جدول مناقشات المجلس والسياسات العامة للدوائر والهيئة المراد مناقشاتها .

كما تم الاطلاع على عدد من الأسئلة البرلمانية التي تقدم بها أعضاء المجلس لمناقشتها في الجلسات العامة .

وأشار المجتمعون إلىحرص المجلس على التواصل الدائم والمباشر مع المواطن وتلمس احتياجاته ونقلها للدوائر والجهات وتبنيها من خلال جلسات المجلس العامة واللجان وإدراجها في التوصيات .

وتم التأكيد على أهمية تعزيز التواصل مع الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس لاستقبال الآراء والملاحظات والمقترحات .

آخر الأخبار: