آخر الأخبار

لجنة شؤون التربية والتعليم في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على نتائج زياراتها لمراكز تعليم الكبار وتؤكد على أهمية تشجيع الكبار على التعلم

News Image

أكدت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس على أهمية تكاتف كافةالجهود لتشجيع الكبار على مواصلة تعليمهم وتهيئة الفرص لهم وتمكينهم من استكمال مشوارهم الدراسي .

حضر الاجتماع كل من محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة وهيام محمد عامر الحمادي مقررة اللجنة وراشد الغول وعبدالله المسافري ووحيده عبدالعزيز محمد ومحمد سالم بن هويدن وجمعه الشامسي وإسلام الشيوي أمين سر لجنة التربية والاعلامي بالمجلس.

واطلعت اللجنة على نتائج زياراتها لمراكز تعليم الكبار في مدينة الشارقة وفي مدينة خورفكان وفي منطقة المدام وفي مدينة الذيد بجانب وقوفها على أراء الدارسين والتحديات التي تواجههم وفرص التغلب عليها لتمكين أكبر عدد من الكبار من مواصلة تعليمهم .

ووضعت اللجنة لبعض المرئيات التي توصلت إليها بهدف إعداد دراستها بشأن عدم الملتحقين بالتعليم في إطار خطة المجلس لدراسة الفئات الست بالمجتمع والتي من بينها عدم الملتحقين بالتعليم .

وأقرت اللجنة في نهاية اجتماعها استكمال عدد من الزيارات لمراكز تعليم الكبار بجانب اللقاء بمجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة وبحث عدد من الموضوعات التربوية التي لها علاقة بالميدان التربوي وآليات تواصل المجالس لدراستها .

آخر الأخبار: