آخر الأخبار

لجنة الفئات الست بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتبحث خطتها للوقوف على هذه الحالات لدراستها

News Image

بحثت لجنة الفئات الست بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الثاني الذي عقدته صباح أمس بمقر المجلس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي  الثاني من الفصل التشريعي التاسع كافة رؤاها بشأن آلية عملها وخطتها للوقوف على الحالات الست بهدف دراستها     .

ويأتي اجتماع لجنة الفئات الست بعد أن أقر المجلس في جلسته العامة تشكيلها لجنة مؤقتة تتولى مهام متابعة الحالات الست الواردة في خطاب حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ والذي القاه سموه في حفل افتتاح أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الأول ودور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريع التاسع وهي المطلقات والأرامل والأيتام والمهجورات والباحثين عن عمل والمعاقين والمتأخرين في التعليم .

ومن شأن اللجنة التي تضم في عضويتها كافة اللجان الدائمة في المجلس أن تتولى مهام تعنى بدراسة أوضاع تلك الحالات وإيجاد الآراء والوسائل الكفيلة بتأمين سبل الحياة الكريمة وفق تطلعات المجلس في الاهتمام بهذه الشريحة الهامة في المجتمع  .

ترأس الاجتماع خالد الغيلي الزعابي  رئيس اللجنة وحضره من أعضاء اللجنة محمد عمر الدوخي  وعذراء تميم الريامي وجمعه الشامسي وعبدالله سبيعان كما حضر الاجتماع من الأمانة العامة للمجلس محمد عبدالجليل بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان أمين سر اللجنة .

وناقشت اللجنة عددا من المقترحات الرامية إلى تعزيز توجهات المجلس بشأن الاهتمام بهذه الحالات ومساعدتها لتوفير احتياجاتها  .

آخر الأخبار: