آخر الأخبار

لجنة شئون التربية والتعليم بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تطلع على مبادرات مجلس أولياء أمور كلباء في رعاية الطلبة سلوكيا

News Image

اطلعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لمجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة كلباء بمقره على مختلف المبادرات التي ينفذها مجلس أولياء الامور لرعاية الطلبة سلوكيا وتنمية فرص الارتقاء بالطلبة  تعليميا .

ضم وفد اللجنة كل من محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة والأعضاء هيام محمد الحمادي ووحيدة عبدالعزيز   والإعلامي إسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس.

فيما استقبل اللجنة كل من علي سليمان السويجي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة كلباء وأعضاء المجلس وهم وعبيد اليماحي و أحمد عبدالرحمن فكري ومحمد سالم بن حسين ومريم الزعابي .

وفي بداية الاجتماع أعرب محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة عن تقديره لكافة الجهود التي لمستها اللجنة  من خلال زيارتها لمجالس أولياء أمور الطلبة والطالبات في إمارة الشارقة وحرص كافة المجالس على مواصلة دورها في الاهتمام بالطالب وتحقيق التواصل المنشود بين الطالب وولي أمره والمدرسة .

وأشار إلى أن الزيارة الحالية تهدف إلى تواصل الاطلاع على مبادرات مجلس أولياء أمور الطلبة في كلباء وجهودهم في رعاية الطلبة والانشطة المقدمة .

بدوره قدم علي سليمان السويجي رئيس مجلس أولياء أمور الطلبة والطالبات في مدينة كلباء وأعضاء وعضوات شرحا لكافة مبادرات المجلس في رعاية الطلبة في مختلف مدارس مدينة كلباء والمشاركة في العديد من المناشط التربوية التي تنفذها والقيام بدور وثيق الصلة بين إدارات المدارس وأولياء الأمور والمجتمع لتعزيز دافعية الطلبة للتعليم والحفاظ عليهم .

آخر الأخبار: