آخر الأخبار

المستشفى الجامعي بالشارقة تنظم فحوصات لأعضاء وعضوات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

News Image

نظم مستشفى جامعة الشارقة فحوصات طبية  للتوعية الصحية لأعضاء وعضوات المجلس ولكوادر الأمانة العامة للمجلس  ودلك في إطار التعاون والتنسيق المشترك لتنظيم برنامجا صحيا .

وجارى تنظيم البرنامج الصحي على هامش إنعقاد جلسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والتي عقدت صباح أمس بمقر المجلس  قبل مناقشة سياسة هيئة الشارقة الصحية بحكومة الشارقة وتضمن البرنامج تقديم فحوصات متكاملة وشملت فحوصات السكر والضغط وهشاشة العظام وكتلة الوزن

وكثف الكادر الطبي والتمريضي بمستشفى الجامعة تقديم المعلومات النوعية لأعضاء وعضوات المجلس والموظفين وتقديم الارشادات بأهمية الحفاظ على الصحة العامة والمبادرة بتثقيف أنفسهم وتضمنت الفعالية توزيع المطويات التي تعزز من العادات الصحيحة وممارسة الرياضة وأليات التعرف على الأمراض التي قد تصيب الانسان .

وأشاد أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري بهذا التعاون الكبير بين المجلس ومستشفى جامعة الشارقة وهيئة الشارقة الصحية  وأكد إلى أن هذا البرنامج لاجراء الفحوصات الطبية هاما لتنمية الوعي الصحي  .

وأوضح الجروان أن أعضاء وعضوات المجلس استفادوا من كافة الملاحظات الطبية التي قدمت لهم بعد نتائج الفحص وأكد أن الجميع أشاد ببرنامج الفحوصات الطبية لمستشفى الجامعة  وما قدمه لهم من معلومات صحية هامة .

آخر الأخبار: