آخر الأخبار

لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري تشيد بجهود جمعية الشارقة الخيرية

News Image

أشادت اللجنة التشريعية والقانونية والاقتراحات والطعون والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بجهود جمعية الشارقة الخيرية وبدورها الإنساني النبيل في داخل الدولة وفي خارجها وما تقدمه من دعم ومساندة لكافة  الفئات والاسر وللحالات المحتاجة من خلال إيصال مساعدات المحسنين إلى تلك الفئات المتعففة .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قامت بها اللجنة إلى جمعية الشارقة الخيرية وكان في استقبالهم عبدالله سلطان بن خادم عضو مجلس إدارة الجمعية المدير التنفيذي وعبدالله سيف بن هندي مدير إدارة الموارد والخدمات المساندة وعلي الراشدي مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام .

فيما ضم وفد اللجنة من المجلس الاستشاري كل من عبدالله دعيفس رئيس اللجنة والأعضاء أيمن عثمان الباروت وخليفه شامس الكعبي وعبدالله مراد ميرزا والدكتور شاهين المازمي ومن الأمانة العامة للمجلس عبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات أمين سر اللجنة .

وفي بداية الاجتماع أشاد عبدالله دعيفس رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري بالدور  الخيري الرائد الذى تقوم به جمعية الشارقة الخيرية فى مجال كفالة الاسر الفقيرة والايتام والاهتمام بالحالات المعوزة واعمال الاغاثة ونجدة المنكوبين وسد حاجات المعوزين ونقل للجمعية سلام وتحيات رئيسة المجلس الاستشاري والأمين العام وأعضاء وعضوات المجلس وأثنى على ما تقوم به الجمعية بتوجيهات مجلس الإدارة ومتابعة كوادرها بأدوارها هامة في خدمة المجتمع من خلال تقديم الدعم للأسرة الفقيرة والقيام بدور في تلقي المساعدات وإيصالها لمستحقيها .

فيما رحب عبدالله سلطان بن خادم المدير التنفيذي لجمعية الشارقة الخيرية بوفد المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأعرب عن تقديره للأدوار التي يقوم بها المجلس في تواصله الدائم مع الجمعية ومبادراتها واهتمام أعضاء وعضوات المجلس بالحالات الاسرية المتعففة والحرص على إيصال المساعدة لها.

وقدم شرحا عما تقوم به الجمعية لدعم العمل الخيري والذي بدوره يوحد الجهود ويسهم في رفع المعاناة عن المحتاجين ويحقق الاهداف السامية التي من أجله تأسست جمعية الشارقة الخيرية .

 

آخر الأخبار: