آخر الأخبار

لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري تعقد اجتماعها وتؤكد على جهودها في دعم جهود أداء الدوائر الحكومية

News Image

اجتمعت لجنة الشؤون الإسلامية والأوقاف والبلديات وشؤون الأمن والمرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صباح أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة وبحثت مختلف جهودها لمواصلة تعزيز أداء الدوائر الحكومية لخدمة المجتمع  .

ترأس الاجتماع عبدالله مطر الكتبي رئيس اللجنة وحضر من الاعضاء خليفه بن تميم الكتبي وأحمد الجراح والدكتور خليفه بن دلموج وعبدالله سبيعان ومحمد عيسى الدرمكي ومحمد معضد بن هويدن ومن الأمانة العامة للمجلس الاعلامي إسلام الشيوي أمين السر .

وفي بداية الاجتماع أعرب عبدالله مطر الكتبي رئيس اللجنة عن تقديره لكافة جهود أعضاء اللجنة في تنفيذ خطة اللجنة خلال الفصل التشريعي التاسع والعمل على مواصلة الخطوات لترجمة توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه _ ليكون المجلس صوتا للمجتمع وناقلا لرأيه ومعبرا عن قضاياه.

وأشار إلى أن اللجنة تحرص على الوقوف على أراء أفراد المجتمع ورفعها للمسؤولين خلال الزيارة التي تقوم بها اللجنة في اطار اختصاصاتها المختلفة .

وتناول الأعضاء خلال الاجتماع مختلف ما قامت به اللجنة من اجتماع وزيارات ضمن أعمالها وما تتولاه من أدوار ضمن منظومة عمل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة لتحقيق رؤية المجلس في خدمة المواطنين والمقيمين والعمل على تقديم الأراء لكافة الدوائر الحكومية للارتقاء بخدماتها .

آخر الأخبار: