آخر الأخبار

رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تستقبل وفدًا من الشرطة المجتمعية

News Image

استقبلت سعادة خولة عبد الرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري وفداً من الشرطة المجتمعية للقيادة العامة لشرطة الشارقة وذلك في إطار التعاون البناء لخدمة الوطن والمواطنين .

ضم الوفد كل من المقدم فارس المزروعي نائب رئيس الشرطة المجتمعية مسؤول مركز التأهيل الخاص بالشارقة وشيخة بالهول رئيس مجلس أمناء شبكة الشارقة لحماية الطفولة وميرة الشامسي أخصائي اجتماعي ممثل عن إدارة مر عن تقدير القيادة العامة لشرطة الشارقة للتعاون الكبير الذي يبديه المجلس الاستشاري للتعرف على مختلف اكز التنمية الأسرية.
 
حضر اللقاء سعادة فاطمة المهيري عضو المجلس الاستشاري رئيس لجنة شؤون الاسرة وعدد من موظفي الأمانة العامة للمجلس.

وفي بداية اللقاء أكد المقدم فارس المزروعي على أهمية الدور الوطني الذي يقوم به المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بوصفه ممثل المواطنين وما يتولاه من مهام تمثل حلقة الوصل بين الحكومة وأفراد المجتمع .

وأعرب الموضوعات الهامة وتعزيز دوره لتحقيق التناغم المنشود بين كافة الجهات والذي ينعكس إيجابياً على مختلف الخدمات التي تقدمها القيادة العامة لراحة المواطنين والمقيمين .

وأطلع المزروعي والوفد المرافق له مع رئيسة المجلس على عدد من الموضوعات الاجتماعية والتي تمثل غايات بحثية وموضوعات ذات اتصال بواقع المواطنين لتنسيق الجهود المشتركة لدراستها ووضع المرئيات المناسبة لها .

بدورها أعربت سعادة خولة الملا رئيسة المجلس الاستشاري عن شكرها للتواصل الذي تبديه القيادة العامة لشرطة الشارقة من خلال كافة قطاعاتها مع المجلس والذي يؤكد على الرؤية التي تتبناه القيادة في تكامل أدوارها مع المجلس الاستشاري ومختلف الدوائر لتقديم خدمات مميزة للقاطنين في إمارة الشارقة وفق توجهات القيادة الحكيمة .

آخر الأخبار: