آخر الأخبار

لجنة الرد على خطاب حاكم الشارقة بالمجلس الاستشاري تعد خطابها

News Image

أقرت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة والتي ألقاها سموه بمناسبة افتتاح دور انعقاد المجلس العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع.

 جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بمقر المجلس برئاسة الدكتور خليفه عبـــيد بــن دلمــــوج الكتـــبــي  بعد اختياره رئيسا للجنة فيما تولى مهام مقرر اللجنة بناء على اختيار اللجنة عبدالله مراد ميرزا وحضر الاجتماع خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس و ثاني هزيم سالم السويدي  و راشد سعيد الهناوي النقـــبي  وسعـــيد معضد سعـــيد بن هويــدن  وعبدالله ابراهيم موسى وعذراء سالم تميم الريامي ومحـــمد حمـــد المنــــصـوري ومحـــمد سالـــم بـن هــويـدن وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس ومحمد بوخلف رئيس قسم اللجان وإسلام الشيوي إعلامي .

وجرى خلال الاجتماع التباحث فيما جاء من موجهات ومحاور في خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة وتباحث المجتمعون في آلية الصيغة المناسبة لإعداد الرد متضمنة عددا من المحاور الهامة فيما يوليه سموه من توفير أسباب الاستقرار للأسر والاهتمام بالطفل والمرأة وبكافة شرائح المجتمع  .

وتضمن مشروع خطاب الرد الذي أقرته اللجنة حرص أعضاء وعضوات المجلس على مواصلة العمل لخدمة الوطن والوصول إلى مختلف فئات المجتمع التي تحتاج الرعاية والمساندة لتحقيق الترابط الأسري والعيش الكريم  .

 وبعد دراسة متأنية اقرت اللجنة اعتماد الخطاب المقترح الذي سيعرض على أعضاء المجلس الاستشاري خلال الجلسة العامة المقبلة  ليتم رفعه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة فيما بعد .

آخر الأخبار: