آخر الأخبار

لجنة التربية وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري يجتمعون لاعداد محاور مناقشة سياسة مجلس الشارقة للتعليم

News Image

اجتمعت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في حضور عدد من أعضاء و عضوات المجلس من الذين تقدموا بطلب لمناقشة سياسة مجلس الشارقة للتعليم  وبحثوا وضع أهم المحاور لمناقشة المجلس .

ترأس الاجتماع الذي عقد صباح اليوم بمقر المجلس محمد سلطان الخاصوني رئيس اللجنة وحضره عدد من أعضاء وعضوات المجلس وعدد من الكوادر العاملة في المجلس وتناقشوا في كافة اختصاصات وأعمال مجلس الشارقة للتعليم ومهامها  .

وعرض رئيس اللجنة محمد سلطان الخاصوني لنتائج الزيارات التي قامت بها اللجنة مؤخرا إلى مجلس الشارقة للتعليم وجائزة الشارقة للتفوق والتميز التربوي والحضانات في إمارة الشارقة وابرز الموضوعات التي تمت مناقشاتها والتعرف على أهم سياسات المجلس وتوجهاته في طرح المبادرات والمشاريع للميدان التربوي في إمارة الشارقة وفق رؤى صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة  .

وبعد نقاش وتدارس لاحتياجات الميدان التربوي مع الاخذ في الاعتبارات اختصاصات مجلس الشارقة للتعليم وأدوارها والنظر إلى جهودها في خدمة ودعم مسيرة التعليم اتفق الاعضاء والعضوات على وضع عدد من المحاور التي من المقرر أن تطرح خلال مناقشة سياسة مجلس الشارقة للتعليم في جلسة المجلس المقبلة  .

آخر الأخبار: