آخر الأخبار

اللجنة التشريعية والقانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبدي رأيها في مشروع قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية

News Image

أبدت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة رأيها حول مشروع قانون لسنة 2017م بشأن  قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية في إمارة الشارقة   .

حضر الاجتماع الذي أقيم بمقر المجلس أعضاء اللجنة وهم عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وأيمن عثمان باروت مقرر اللجنة وخليفه شامس الكعبي والدكتور شاهين إسحاق المازمي وخليفه محمد بوغانم  وعبدالله مراد ميراز ويوسف أل علي المستشار القانوني للمجلس ومحمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وهدى الحمادي أمينة سر .

وفي بداية اطلعت اللجنة على المقترحات والاستفسارات الواردة والمحالة من هيئة مكتب المجلس الاستشاري وأبدت فيها رأيها كما واطلعت على 12 شكوى واردة إلى المجلس من قبل المواطنين وأفادت اللجنة برأيها حول تلك الشكاوى ووجهت بإحالتها كما واطلعت اللجنة على عدد 3 من الردود الواردة من الدوائر الحكومية على عدد من الشكوى السابقة .

بعد ذلك اطلع الأعضاء على مشروع قانون تنظيم مؤسسة القرآن الكريم والسنة النبوية في إمارة الشارقة   والمحال من لجنة المرافق العامة  بالمجلس بصفتها اللجنة المختصة وللجنة الشؤون التشريعية والقانونية لإبداء رأيها وملاحظاتها .

وتبادل المجتمعون الآراء في مختلف مواد مشروع القانون وما به من تعريفات وأهداف و مهام واختصاصات وأدخلت اللجنة التشريعية عددا من التعديلات بناء على أراء أعضائها تمهيدا لإعداد تقريرها ورفعها إلى المرافق العامة  بالمجلس .

آخر الأخبار: