آخر الأخبار

اللجنة التشريعية والقانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تبدي رأيها في مشروع قانون تنظيم مجلس الشارقة الرياضي

News Image

أبدت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة رأيها حول مشروع قانون بشأن تنظيم مجلس الشارقة الرياضي.

حضر الاجتماع الذي أقيم بمقر المجلس أعضاء اللجنة وهم عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وأيمن عثمان الباروت مقرر اللجنة وخليفه شامس الكعبي والدكتور شاهين إسحاق المازمي وخليفه محمد بوغانم وعبدالله صالح النقبي وعبدالله مراد ميرزا وحضر الاجتماع يوسف آل علي المستشار القانوني وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وسمية جاسم من الأمانة العامة للمجلس.

واطلع الأعضاء على مشروع القانون والمحال من لجنة التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس بصفتها اللجنة المختصة بقطاع الرياضة وللجنة الشؤون التشريعية والقانونية لإبداء رأيها وملاحظاتها.

وتبادل المجتمعون الآراء في مختلف مواد مشروع القانون وما به من تعريفات وأهداف ومهام واختصاصات وأدخلت اللجنة التشريعية عددا من التعديلات بناء على أراء أعضائها وأضافت عدد من المواد على قانون مجلس الشارقة الرياضي ليتواكب مع مهامه واختصاصاته في تطوير الرياضة والاشراف على المؤسسات الرياضية في إمارة الشارقة تمهيدا لإعداد تقريرها وتسليمها إلى لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والإعلام والشباب بالمجلس.

آخر الأخبار: