آخر الأخبار

تماشيا مع عام زايد المجلس الاستشاري يطلق يوم الأربعاء مبادرته الأولى بالتعاون مع العربية للطيران وهيئة مطار الشارقة الدولي لتحقيق أمنيات لأيتام الشارقة

News Image

ينظم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمقره صباح يوم الأربعاء الرابع عشر من شهر فبراير الجاري حفلا بمقره لإطلاق أولى مبادرته لعام زايد والموجة لأيتام الشارقة.

ومن المقرر أن يعلن المجلس عن مبادرته الأولى في إطار فعالياته لعام زايد والتي ينفذها بالشراكة مع العربية للطيران وهيئة مطار الشارقة الدولي بهدف تحقيق أمنيات لعدد من أيتام إمارة الشارقة من المنتسبين لمؤسسة الشارقة للتمكين الاجتماعي وهي الجهة الحكومية المعنية برعاية ومتابعة الايتام.

ومن شأن المبادرة التي يطلقها المجلس أن تعبر عن قيم المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان ـ طيب الله ثراه – وتجسيدا لأهداف «عام زايد» من خلال الشراكة الفاعلة بين القطاع الحكومي والخاص للاهتمام بإحدى شرائح المجتمع وهم الايتام.

وتعكس المبادرة حرص المجلس على تلبية توجيهات القيادة الكريمة وتبني مبادرات ترسخ للقيم والأسس الأصيلة التي غرسها المغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان رحمه الله في نفوس أبناء دولة الإمارات وعلى مختلف الصعد والمجالات

وسيتم خلال الحفل إطلاق المبادرة والتعريف بها وما تهدف إليها من شراكة واقعية لإبراز الاهتمام بفئات المجتمع لاسيما بفئة الايتام خلال عام زايد.

آخر الأخبار: