آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية بالمجلس الاستشاري تطلع على الخدمات الطبية لمستشفى الذيد

News Image

اطلعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال زيارتها لمستشفى الذيد التابع لوزارة الصحة على الخدمات العلاجية المقدمة للمراجعين في مختلف التخصصات واحتياجاتها من الخدمات والأجهزة وما تقدمه المستشفى من رعاية صحية للمرضى والمراجعين.

جاء ذلك خلال قيام اللجنة ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع بزيارة لمستشفى الذيد في إطار اطلاعها ووقوفها على مختلف الخدمات الصحية المقدمة في إمارة الشارقة.

ضم وفد المجلس من لجنة الشؤون الصحية كل من عائشة رضا البيرق رئيس اللجنة وثاني هزيم السويدي وعوض مصبح مبارك ومحمد عبدالله بن نومه الكتبي ومحمد حمد المنصوري ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان.

فيما استقبل اللجنة كل أحمد عبيد الخديم مدير مستشفى الذيد والدكتورة سلامة سعيد الكتبي مساعد المدير للشؤون الطبية وفاطمة أحمد الحمادي مساعد المدير للشؤون الادارية والمالية وشمسة اليماحي مساعد المدير للشؤون التمريضية وعائشة محمد الكتبي رئيس قسم الجودة والتميز المؤسسي وموزة صغير الكتبي رئيس قسم المالية والميزانية بحضور عدد من الأطباء والفنيين والكوادر الوظيفية.

وزارت اللجنة الصحية عددا من الأقسام في مستشفى الذيد واطلعت على جانب كبير من الخدمات العلاجية المقدمة ومستوى الرعاية الطبية وآليات استقبال المرضى والمراجعين فضلا عن التعامل مع الحالات الحرجة وأقسام الطوارئ.

ونقلت عائشة البيرق رئيس اللجنة الصحية تحيات رئيسة المجلس وأعضاء وعضوات المجلس والأمين العام لكافة الكوادر العاملة في مستشفى الذيد من كوادر طبية وتمريضية وإدارية وأشادت بجهودهم وبمستوى الجهد والعطاء المقدم من قبل الجميع في إطار خطط وزارة الصحة ووقاية المجتمع الحالية والمستقبلية من إيلاء لصحة وسلامة مجتمع الإمارات وتطلعاتها لتلبية تطلعات المواطنين والمقيمين من الحصول على خدمات صحية متميزة.

وأعرب أحمد عبيد الخديم مدير مستشفى الذيد عن تقديره لاهتمام المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بوصفه ممثل الشعب في إمارة الشارقة بكافة الخدمات العلاجية المقدمة مشيرا إلى أن مستشفى الذيد شهد طوال الفترة الماضية تطورات كبيرة للارتقاء بخدماته العلاجية والطبية فضلا عن جهوده لنشر التوعية لتقديم خدمة متميزة.

آخر الأخبار: