آخر الأخبار

لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري يبحثون إعداد المحاور التي سيتم طرحها في جلسة مناقشة هيئة مطار الشارقة الدولي

News Image

 ترأس عبدالله مطر الكتبي رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس اجتماع لجنة مقدمي طلب مناقشة سياسة هيئة مطار الشارقة الدولي خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس في مدينة الشارقة .

 وبحثت اللجنة خلال اجتماعها مختلف المحاور التي سيتم طرحها على ممثلي هيئة مطار الشارقة الدولي من أسئلة واستفسارات ومقترحات تصب في اختصاصات المطار فضلا عن  مختلف السياسات العامة لمطار الشارقة الدولي من خدمات وتسهيلات لإنجاز  عمليات النقل الجوي والسياحةوالشحن .

 حضر الاجتماع أعضاء لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة الهيئة وهم محمد عيسى الدرمكي وخليفة حميد تميم الكتبي وأحمد حسين بوكلاه ومحمد حمد المنصوري وخليفة شامس الكعبي وأيمن عثمان باروت ومن الأمانة العامة للمجلس محمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وإسلام الشيوي إعلامي وأمين سر .

 

 وتناول المجتمعون مختلف الرؤى المجتمعية التي سيتم مداولتها خلال انعقاد جلسة المناقشة وهي المقبلة وما يقدمه مطار الشارقة الدولي من منظومة من خدمات لخدمة المسافرين علاوة على خدمات لشركات الطيران العاملة.

وأكد عبدالله مطر الكتبي في نهاية الاجتماع أن الاجتماع انصب على إعداد المحاور المتكاملة التي تصب في كافة اختصاص مطار الشارقة ومساعدته لتحقيق ما تصبو إليه القيادة الرشيدة في إمارة الشارقة لجعل مطار الشارقة نافذة جوية تجذب السائحين إليه ويفضله رجال الأعمال  وتسعى إليه الشركات ذات المكانة العالمية في مجال الطيران والشحن وذلك بأن

يجدوا كل ما ينشدونه من خدمة مثلى وسرعة فائقة وحسن معاملة  وأمن يدعو إلى الاطمئنان بخلاف الامكانات الواسعة المُشجعة .

آخر الأخبار: