آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يكرم العمال احتفالا باليوم العالمي للعمال

News Image

نظم المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وعقب رفعته جلسته السادسة عشر التي عقدها الخميس ضمن أعماله لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع مبادرة احتفالية بمناسبة اليوم العالمي للعمال كرم من خلالها العمال والفئات الخدمية العاملة في مقره وقدر من خلالها أدائهم الذي تميز بكفاءة وروح عالية وإخلاص وتفانٍ في العمل.

حضر الاحتفالية حمد بن حموده الكتبي نائب رئيس المجلس الاستشاري وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وعدد من أعضاء المجلس وكوادر الأمانة العامة للمجلس.

وجاءت المبادرة لتثمين مهام هذه الشريحة في المجتمع وإبراز دورها الفعال وتدعيم كافة الجهود التي تحقق من مبدأ مكافأة الجهود المبذولة من قبل العناصر البشرية لاسيما الفئات الخدمية وصون كرامتها وما تقدمه من جهود شاقة وتعزيز دورها في الحياة المجتمعية.

وقام الكتبي يرافقه الاعضاء والأمين العام بتكريم العمال والثناء على أدوارهم مشيرا إلى أهمية مشاركة المجلس الاستشاري في يوم العمال العالمي والذي تحتفل به دولة الامارات بكافة دوائرها ومؤسساتها تجسيداً لأهمية دور العمال ومشاركتهم الكبيرة في مسيرة التنمية معبراً من خلاله عن أهمية العامل وأهمية دوره في المجتمع.

آخر الأخبار: