آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية بالمجلس الاستشاري تطلع على الخدمات الصحية في مستشفى كلباء والمركز الصحي في كلباء

News Image

اطلعت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مختلف الخدمات الصحية المقدمة في مدينة كلباء وزارت كل من مستشفى كباء والمركز الصحي بكلباء.

وتأتي الزيارتين في إطار خطة أعمال اللجنة لدور الانعقاد العادي الثالث من الفصل التشريعي التاسع بهدف الاطلاع على مختلف الخدمات العلاجية والصحية المقدمة في إمارة الشارقة وإعداد تقريرها في نهاية جولاتها على المنشآت الطبية الحكومية.

ضم وفد المجلس من اللجنة الصحية كل من عائشة رضا حسين البيرق رئيسة اللجنة وعذراء سالم تميم الريامي مقررة اللجنة وثاني هزيم سالم السويدي وعوض مصبح مبارك عبيد ومحمد حمد المنصوري ومحمد عبد الله سعيد بن نومه الكتبي وشارك الوفد من الأمانة العامة للمجلس محمد عبد الجليل بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان.

فيما استقبل اللجنة في مركز كلباء الصحي إبراهيم حسين احمد مدير المركز الصحي والاداريين والأطباء والفنين بالمركز وفي مستشفى كلباء استقبلهم سعيد الوالي مدير المستشفى ومعاونيه من كافة الأقسام والإدارات.

وتجولت اللجنة خلال الزيارتين في مختلف الأقسام الطبية واطلعت على مختلف أشكال الرعاية الطبية والعلاجية المقدمة للمرضى والمراجعين واستمعوا إلى شرح مفصل عن تلك الخدمات التي تقدمها المستشفى بجانب المركز وفق خدمات وزارة الصحة.

ووقفت اللجنة على الانشاءات الجديدة لتوسعة الخدمات الصحية في كلباء واشادت بجهود وزارة الصحة في هذا الجانب لتقديم مختلف الخدمات العلاجية بصورة عاجلة ومتقدمة للمرضى.

وأكدت اللجنة على حرصها على تلمس كافة الخدمات الصحية المقدمة والاشادة بها فضلا عن نقل أراء المواطنين بشأن تلك الخدمات وأهمية تواجد تخصصات بصورة حيوية أكثر.

آخر الأخبار: