آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يستقبل وفدا سعوديا ويطلعه على أعمال المجلس وفرص النمو بالشارقة

News Image

استقبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في مقره أمس وفدا سعوديا يزور إمارة الشارقة حاليا ليطلع على الفرص الواعدة في كافة مجالات الاستثمارات.

ضم الوفد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح عضو مجلس الشورى السعودي السابق رئيس مجلس إدارة مجموعة الوسائل الصناعية والشيخ مشيقح حمود المشيقح من منسوبي هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ومرافقيهما وأعضاء مجلس إدارة مركز الجودة الشاملة للتدريب والاستشارات السعودي.

كان في مقدمة مستقبلي الوفد خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس الاستشاري بجانب حضور محمد سلطان الخاصوني عضو المجلس رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم وعائشة البيرق عضو المجلس ورئيسة لجنة الشؤون وأيمن عثمان الباروت رئيس لجنة إعداد مشروع التوصيات وعدد من كوادر المجلس الاستشاري.

رحبت رئيسة المجلس بالوفد السعودي وأشادت بمتانة العلاقات التي تجمع شعبي الامارات بالسعودية وبمستوى التواصل بين إمارة الشارقة والمملكة العربية السعودية.

و في مستهل اللقاء قدمت خولة الملا نبذة تعريفية عن عمل المجلس الاستشاري ورؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة من إنشاء المجلس ليكون عونا لسموه وممثلا للمجتمع.

وتابع الحضور مادة مصورة عن مراحل إنشاء المجلس الاستشاري وفصوله التشريعية بجانب مرحلة الانتخابات التي شهدتها إمارة الشارقة بانتخاب نصف أعضاء المجلس مع بداية الفصل التشريعي التاسع.

بدوره أكد الدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح عضو مجلس الشورى السعودي السابق رئيس مجلس إدارة مجموعة الوسائل الصناعية على ما يربط دولة الإمارات بصورة عامة وإمارة الشارقة من علاقات ثنائية متينة ومتعددة في كافة مجالات الاقتصاد والتعليم والثقافة وغيرها مع السعودية.

وأشار إلى حرصه على بحث سبل تطوير العلاقات والاطلاع على النهضة العلمية والثقافية والعمرانية وما تشهده إمارة الشارقة من طفرات اقتصادية وإقامة مشاريع متعددة لافتا إلى أن الشارقة تشهد مشاريع مستقبلة ونمو وتطور في كافة الحقول.

بعدها قام الوفد السعودي بجولة في أرجاء مبنى المجلس واطلع على قاعة المجلس التي يناقش فيها الأعضاء الموضوعات العامة كما وزاروا مكتبة المجلس وفي نهاية الزيارة قامت رئيسة المجلس بتقديم درع المجلس للدكتور عبدالرحمن بن عبدالله المشيقح عضو مجلس الشورى السعودي السابق ومرافقيه.

آخر الأخبار: