آخر الأخبار

لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري يبحثون إعداد المحاور التي سيتم طرحها في جلسة مناقشة دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية

News Image

 ترأس عبدالله مطر الكتبي رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماع لجنة مقدمي طلب مناقشة سياسة دائرة شؤون البلديات والزراعة والثروة الحيوانية خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس في مدينة الشارقة .

 وبحثت اللجنة خلال اجتماعها مختلف المحاور التي سيتم طرحها على رئيس الدائرة ومدراء بلديات إمارة الشارقة  من أسئلة واستفسارات ومقترحات تصب في اختصاصات الدائرة فضلا عن  مختلف الخدمات التي تقدمها البلديات.

 حضر الاجتماع أعضاء لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة الدائرة وهم محمد عيسى الدرمكي وخليفة حميد تميم الكتبي ومحمد حمد المنصوري وبطي بن سرور الكتبي ومحمد سلطان الخاصوني ووحيدة عبدالعزيز ومحمد عمر الدوخي ومحمد بن نومه الكتبي بجانب حضور حمد بن حموده الكتبي نائب رئيس المجلس لجانبا من الاجتماع  ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي وإسلام الشيوي .

 وتناول المجتمعون مختلف الرؤى المجتمعية التي سيتم مداولتها خلال انعقاد جلسة المناقشة وهي المقبلة وما الدائرة والبلديات من منظومة من الخدمات المختلفة في مدن ومناطق إمارة الشارقة .

آخر الأخبار: