آخر الأخبار

المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة يشارك في معرض جيتكس بخدمات ذكية جديدة

News Image

  اطلعت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على مختلف خطط وبرامج المجلس وما أعدته الأمانة العامة للمجلس من مشاركة في أسبوع «جيتكس» للتقنية بحضور أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس .

ومن شأن مشاركة المجلس والتي تأتي في سياق منصة حكومة الشارقة أن تبرز أهم المبادرات والإنجازات التقنية للمجلس وتسلط الضوء على مسيرة عمل المجلس في مجال التحول الرقمي لخدمة العمل البرلماني وجعل المجلس بيئة ذكية في كافة مفردات العمل الداخلي والتواصل الخارجي .

ويطلق المجلس الاستشاري عددا من الخدمات تتفق مع رؤيته في دعم أعمال الأمانة العامة للمجلس لما فيه خدمة للأعضاء و الجمهور من خلال بوابة برلمانية وبوابة الجمهور بجانب  توظيف الذكاء الاصطناعي في العمل البرلماني انسجاما مع رؤية الدولة وتوجهاته الذكية.

وفي هذا السياق أكدت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس على حرصها على دعم جهود الأمانة العامة في إطلاق العديد من الخدمات الذكية المصممة بهدف تبسيط أعمال الأعضاء والأعضاء وخلق بيئة مبتكرة تلبي احتياجات العمل البرلماني بجانب التواصل مع المواطنين وأشارت إلى أن المعرض سيتح فرصة التعرف على الخدمات الجديدة للمجلس وأشكال تطبيقاتها .

بدوره أشار أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس إلى مواصلة الأمانة العامة لتعزيز جهودها في تطوير منظومة العمل وفق مراحل تضمن أداء فاعلا لخدمة رؤية المجلس كبرلمان محلي يواكب التقنيات الحديثة والتي يقدمها للأعضاء وللجمهور وأعرب عن تقديره لدور خولة الملا ودعمها الكبير في تحقيق أعلى معدلات الأداء من خلال تطبيق البرامج الحديثة وترسيخها في خدماته .

آخر الأخبار: