آخر الأخبار

لجنة الرد على خطاب حاكم الشارقة بالمجلس الاستشاري تعد خطابها

News Image

أقرت اللجنة المشكلة من قبل المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة صيغة ومشروع خطاب الرد على كلمة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة والتي ألقاها سموه بمناسبة افتتاح دور انعقاد المجلس العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع.

 جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة بمقر المجلس برئاسة جمعه عبيد الشامسي وحضور أحمد حسين بوكلاه مقرر اللجنة وفاطمة علي المهيري وصالح محمد القابض الطنيجي وعوض مصبح الكتبي ومحمد سلطان محمد الخاصوني

وعبدالله مطر الكتبي وسعيد معضد بن هويدن وخليفة شامس الكعبي ومن الأمانة العامة للمجلس حسن يوسف أل علي المستشار القانوني للمجلس وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم الجلسات وإسلام الشيوي إعلامي .

  وجرى خلال الاجتماع التباحث فيما ورد في خطاب صاحب السمو حاكم الشارقة وتباحث المجتمعون في آلية الصيغة المناسبة لإعداد الرد متضمنة رفع الشكر لسموه على اهتمامه المتواصل بأعمال المجلس الاستشاري علاوة على تضمن الخطاب عددا من المحاور الهامة فيما يوليه سموه من رعاية واهتمام بشؤون المجتمع وحرص سموه على توفير مقومات العيش فضلا عن تنفيذ المشروعات التي تخدم الإمارة.

 وتضمن مشروع خطاب الرد الذي أقرته اللجنة الاشادة برؤية حاكم الشارقة في الانتخاب الكامل للمجالس البلدية ومجالس الضواحي والتي ستعزز من دورها لتكون كهمزة وصل بين المجتمع والحكومة بهدف الوصول مختلف فئات المجتمع التي تحتاج الرعاية والمساندة لتحقيق الترابط الأسري والعيش الكريم  .

 وبعد دراسة متأنية اقرت اللجنة اعتماد الخطاب المقترح الذي سيعرض على أعضاء المجلس الاستشاري خلال الجلسة العامة المقبلة  ليتم رفعه إلى صاحب السمو حاكم الشارقة فيما بعد . 

آخر الأخبار: