آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تزور خمسة أندية في المنطقة الوسطى وتتعرف على خططها وبرامجها في نشر الرياضة والثقافة بين أوساط المجتمع

News Image

زار أعضاء وعضوات لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري أندية المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة وتعرفوا على أدوارها وجهودها في خدمة الرياضة والثقافة والمجتمع خلال جولتهم التي نفذوها مساء أمس في رحاب المنطقة الوسطى لإمارة الشارقة .

تلك الزيارات  التي  قامت بها اللجنة تأتي في سلسلة تعد الأهم لأعمال اللجنة خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع بهدف  الوقوف على كافة أعمال وإنجازات أندية إمارة الشارقة وعددها 21 ناديا وإعداد التقارير اللازمة عنها.

الزيارات الخمس  تعد حلقة في حلقات التحضير لجلسة المجلس المقبلة والمخصصة لمناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .

شملت الزيارات كل من نادي البطائح ونادي المدام ونادي الشارقة للصقارين ونادي مليحه ونادي الذيد وضمت كل من محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة ووحيدة عبدالعزيز ومحمد سالم بن هويدن عبدالله المسافري وراشد الغول السلامي  ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

استقبل اللجنة في مختلف الأندية رؤساء وأعضاء مجالس الإدارات والمدراء التنفيذي وفي أول الزيارات تعرفت اللجنة  على إنجازات نادي البطائح ودوره في استقطاب المواهب كما تعرفت اللجنة إلى نادي المدام واطلعت على دوره في نشر الرياضة والثقافة في ربوع المنطقة

وحرصت اللجنة على الإطلاع عن كثب على مهام وطبيعة عمل نادي الشارقة للصقارين ودوره في خدمة هذه الرياضة التي تتميز بها إمارة الشارقة في إحيائها ودعمها كما وتعرفت على كافة جهود نادي مليحه ودوره في الارتقاء بالنواحي الرياضية والثقافية والمجتمعية .

وفي إطار تلك الزيارات تعرفت على دور نادي الذيد وما يحققه من طفرات رياضية وتواصل مجتمعي وترسيخ لمكانة النادي واستمعت إلى شرح موسع على مختلف الاعمال والإنجازات وأهم التحديات التي تواجه الأندية .

آخر الأخبار: