آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تزور ناديي خورفكان واتحاد كلباء للاطلاع على الخطط الرياضية والثقافية

News Image

زار أعضاء وعضوات لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري أندية المنطقة الشارقة  لإمارة الشارقة وواصلوا التعرف على كافة الخطط والبرامج الرياضية والثقافية والمجتمعية في تلك الأندية.

وشملت الزيارة كل من نادي خورفكان الرياضي الثقافي ونادي اتحاد كلباء الرياضي الثقافي وذلك بهدف الاستعداد لاعداد لمناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة .

قام بالزيارة كل من  محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة ومحمد سالم بن هويدن وراشد الغول السلامي وهيام محمد الحمادي  ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

استقبل اللجنة في الناديين رؤساء وأعضاء مجلس الاداريين والمدراء التنفيذي ووقفوا على كافة احتياجات الأندية وأدوارها وما تنفذه للارتقاء باللاعبين وتوحيد الخطاب الإعلامية والنشاط خارج أسوار النادي فضلا عن تفعيل دور أولياء الأمور والأمهات مع الأندية .

وقدم الناديين شرحا عن مختلف الألعاب وإقبال اللاعبين من كافة المراحل السنية وفرق الرجال بجانب النشاط الثقافي والمجتمعي وتحقيق الإنجازات .

آخر الأخبار: