آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تزور نادي الحمرية في أولى زياراتها لأندية إمارة الشارقة

News Image

قامت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ببدء زياراتها لأندية إمارة الشارقة وذلك في إطار التحضير لمناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي وزارت مساء أمس  نادي الحمرية الثقافي الرياضي.

استقبل الوفد جمعه عبيد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية وأعضاء مجلس الإدارة وعدد من كوادر النادي .

وأكد محمد سلطان الخاصوني الكتبي عضو المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب على حرص اللجنة وفي إطار تحضيرها لمناقشة مجلس الشارقة الرياضي بحكومة الشارقة أن تزور الأندية وتتعرف على إنجازاتها وتقف على كافة متطلباتها .

ولفت إلى أن اللجنة ومن خلال الخطة العامة للمجلس الاستشاري تحرص على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله  وما يوجه به من مبادرات ومشاريع دائمة ورعاية لكافة الأندية أن تكون أندية إمارة الشارقة متميزة في كافة مجالاتها وفي مختلف ألعابها وما تحققه من اهتمام بالنش واللاعبين ونشر للثقافة الرياضة.

بعدها اطلعت اللجنة على مختلف إنجازات نادي الحمرية ومسيرته الماضية والحالية.

 وجرى خلال الاجتماع بحث مختلف أدوار النادي الرياضية والثقافية والمجتمعية والاحتياجات المختلفة للنادي في ظل ما يحققه من نتائج فضلا عن التوسع في مختلف رياضاته وبرامجه.

آخر الأخبار: