آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم والثقافة والاعلام بالمجلس الاستشاري تختتم زياراتها لاندية إمارة الشارقة لتقف على أعمال ست عشر نادي

News Image

اختتم  أعضاء وعضوات لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بالمجلس الاستشاري زياراتها لعدد من أندية إمارة الشارقة العامة والتخصصية وشملت 16 ناديا .

وشلمت الزيارات الأخيرة التي قامت بها اللجنة مؤخرا إلى نادي الشارقة لرياضات الدفاع عن النفس ونادي دبا الحصن الرياضي الثقافي ونادي الشارقة الثقافي للشطرنج .

وتعرفت اللجنة خلال الزيارة على مختلف أدوار الأندية وجهودها في استقطاب الرياضيين ونشر أوساط الرياضة في المجتمع علاوة على بين مختلف  أدوارها وجهودها في خدمة الرياضة والثقافة والمجتمع.

ضمت الزيارات كل من أعضاء وعضوات اللجنة وهم محمد سلطان الخاصوني الكتبي رئيس اللجنة ووحيدة عبدالعزيز وهيام محمد عامر الحمادي ومحمد سالم بن هويدن وراشد الغول السلامي  ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

وقدم أعضاء مجالس الإدارات خلال تلك الزيارات مختلف الشروح عن أدوار أنديتهم وأجندة فعالياتهم طوال العام وسعيه لنشر الرياضة والثقافة الرياضية بين اللاعبين ,

وقدم محمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم بالمجلس الاستشاري الشكر لمجلس الشارقة الرياضي على جهوده في دعم أوجه الرياضة في الأندية وأعرب عن تقديره لكافة الأندية التي تمت زيارتها وهي 16 ناديا من أصل 21 ناديا عاملا في إمارة الشارقة وتوجه بالشكر والتقدير لحضر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة على دعمه السخي للاندية حتى تبوأت الامارة مكانة رياضة كبيرة وتفوقها من حيث أكثر الأندية والمنشأت الرياضية .

وأشار إلى أن اللجنة حرصت على زيارة تلك الأندية للوقوف على إنجازاتها والعمل على دعمها من خلال مناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي تحت قبة المجلس .

آخر الأخبار: