آخر الأخبار

اللجنة التشريعية والقانونية في المجلس الاستشاري تبدي رأيها في مشروع قانون تنظيم هيئة الشارقة للتعليم الخاص

News Image

بحثت لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة رؤاها حول مشروع قانون بشأن تنظيم هيئة الشارقة للتعليم الخاص.

يأتي ذلك في إطار الاجتماع الذي عقدته اللجنة صباح اليوم بمقر المجلس لدراسة مشروع القانون والمحال من لجنة شؤون التربية والتعليم والشباب والرياضة والإعلام في المجلس بصفتها اللجنة المختصة لإبداء رأيها حول مواد المشروع.

حضر الاجتماع من أعضاء اللجنة عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وأيمن عثمان باروت مقرر اللجنة وخليفه شامس الكعبي والدكتور شاهين إسحاق المازمي وخليفه محمد بوغانم وعبدالله وعبدالله صالح النقبي وعبدالله مراد ميرزا ويوسف حسن أل علي المستشار القانوني للمجلس وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات ومحمد بوخلف رئيس قسم شؤون اللجان وأمنه باصليب أمينة السر.

وتبادل المجتمعون الآراء في مختلف مواد مشروع القانون وفي نهاية الاجتماع أقرت اللجنة التشريعية رفع تقريرها إلى لجنة التربية والتعليم بالمجلس.

كما اطلعت اللجنة على 15 شكوى واردة إلى المجلس بجانب 18 ردا من الجهات الحكومية على عدد من الشكوى الأخرى واتخذت اللجنة القرارات المناسبة بشأنها.

آخر الأخبار: