آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري يعدون عددا من المحاور لطرحها خلال مناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي

News Image

بحثت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب بحضور عدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة مجلس الشارقة الرياضي في مختلف أدوار واختصاصات مجلس الشارقة الرياضي وذلك في إطار التحضير لمناقشة المجلس خلال الجلسة المقبلة .

وجرى خلال الاجتماع إعداد عدد من المحاور والاسئلة والمقترحات التي سيتم طرحها على مجلس الشارقة الرياضي خلال الجلسة الرابعة التي ستعقد بمقر ضمن أعمال المجلس الاستشاري لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع .

حضر الاجتماع كل من محمد سلطان الخاصوني الكتبي  و راشد خلفان عبيد الغول السلامي  و وحيدة عبدالعزيز محمد و محمد سالم بن هويدن الكتبي  وسلطان عبدالله الشرقي وأحمد حسين بوكلاة  وعائشة رضا البيرق وعذراء سالم تميم الريامي وراشد سعيد الهناوي النقبي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي .

واستعرضت لجنة التربية خلال الاجتماع نتائج اجتماعاتها وزياراتها لأندية إمارة الشارقة والنتائج والمرئيات الخاصة بأعمالها والتحديات التي تواجهها وأبرز التوصيات التي تدعم أعمالها وما تقوم به من أنشطة رياضية وثقافية واجتماعية مختلفة .

وفي نهاية الاجتماع أقر الحضور صياغة عدد من الأسئلة والمقترحات التي سيتم العمل على طرحها خلال وقائع الجلسة والتي ستهدف إلى تعزيز نجاحات القطاع الرياضي في الامارة .

آخر الأخبار: