آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تعد ثماني توصيات تتناول أعمال واختصاصات هيئة البيئة والمحميات الطبيعية

News Image

بهدف دعم الجهود في حماية البيئة والحياة الفطرية وتنوعها الحيوي في إمارة الشارقة أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته أمس بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن مناقشة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الجلسة العامة السابعة من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة أحمد حسين بوكلاه ونوره بن خليف الطنيجي ووحيده محمد ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة ثماني توصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة الهيئة واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من مقترحات بشأن التوصيات في ختام مناقشة كافة جوانب أعمال وإنجازات وتحديات ومستقبل الوضع البيئي في إمارة الشارقة.

وأكدت اللجنة خلال إعدادها للتوصيات على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من تمكين ودعم لدور هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في أعمالها وما تقوم به وفق خططها لدعم مبدأ التنمية المستدامة للحفاظ على الموارد البيئية الطبيعية.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة ثماني توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

آخر الأخبار: