آخر الأخبار

هيئة مكتب المجلس الاستشاري تشيد بجهود حاكم الشارقة وولي العهد في اعتمادهما هيكل المجلس ودعمها اللامحدود لأعماله

News Image

أشادت هيئة مكتب المجلس الاستشاري بدعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة للمجلس وإصدار سموه للهيكل التنظيمي للمجلس وأثنت على متابعة سمو الشيخ سلطان بن محمد بن سلطان القاسمي ولي العهد نائب الحاكم رئيس المجلس التنفيذي وتوجيهاته سموهما الدائمة بالاهتمام بأعمال المجلس ومناقشاته.

أكدت هيئة مكتب على أهمية دور المجلس في تعزيز مختلف السياسات العامة لمختلف دوائر وهيئات حكومة الشارقة واتصالها الدائم بخدمة المواطن والتي تعمل على تلبية احتياجاته وتحقيق رخائه وسعادته.

وأشارت إلى أن مختلف خطط وبرامج المجلس خلال الفترة المقبلة تصب في دعم مختلف التوجهات التي يتطلع إليها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة في الاهتمام بالمواطن.

جاء ذلك خلال انعقاد الاجتماع الثاني لهيئة مكتب المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة والذي عقد في مركز واسط للأراضي الرطبة.

حضر الاجتماع الذي ترأسته خوله عبدالرحمن الملا رئيس المجلس حمد سالم بن حموده نائب رئيس المجلس و عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس لجنة الشؤون التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكاوى و عائشة رضا البيرق لجنة الشؤون الصحية والعمل والشئون الاجتماعية وعبدالله مطر الكتبي رئيس لجنة المرافق العامةومحمد جمعه بن هندي رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية والصناعية والمالية ومحمد سلطان الخاصوني رئيس لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والاعلام والشباب وفاطمة علي المهيري رئيسة لجنة شؤون الأسرة وأحمد سعيد الجروان الامين العام للمجلس والمستشار يوسف حسن أل علي المستشار القانوني للمجلس وعبدالعزيز بن خادم رئيس قسم شؤون الجلسات وأمنه سالم أمينة السر وإسلام الشيوي وعلي الجروان .

وفي بداية الزيارة لمركز واسط للأراضي الرطبة تجولت رئيسة المجلس والأعضاء في المركز واطلعوا على ما بها من حياة فطرية وطبيعة جذابة وتعرفوا على دورها في صون الطبيعة ضمن أعمال هيئة البيئة والمحميات الطبيعية في الحفاظ على التنوع الحيوي في الامارة.

بعدها تم عقد الاجتماع حيث جرى الاطلاع على مختلف الأسئلة البرلمانية المقدمة من الأعضاء بجانب المقترحات المحالة إلى هيئة المكتب.

وأكدت خولة الملا في نهاية الاجتماع إلى مواصلة المجلس لدوره في تعزيز الخدمات للمواطنين من خلال أعمال المجلس ولجانه وطرحها في جلسات المجلس العامة واللجان وإدراجها في التوصيات بما يعمل ويصب في توفير سبل الارتقاء والنماء والحياة الأسرية المستقرة والهانئة لأفراد المجتمع.

آخر الأخبار: