آخر الأخبار

رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تستقبل سفير جمهورية غامبيا وتطلعه على المسيرة البرلمانية في الامارة

News Image

استقبلت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمقر المجلس في مدينة الشارقة فانسو بوجانغ سفير جمهورية غامبيا لدى الدولة يرافقه مصطفى بوجانغ نائب السفير بحضور سعادة عبدالله دعيفس رئيس لجنة الشؤون القانونية والتشريعية بالمجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس

وفي بداية اللقاء رحبت الملا بسفير ونائب سفير جمهورية غامبيا وهنأتهما بمباشرة أعمالها في الدولة متنية لهما التوفيق وأن تكلل أعمالها بالنجاح.

وجرى بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في المجالات كافة في ظل ما تشهده علاقات التعاون والشراكة من تطور ونمو إلى جانب عدد من القضايا الثنائية ذات الاهتمام المشترك والسبل الكفيلة بدعمها وتطويرها لما فيه خدمة المصالح المشتركة، كما تم تبادل وجهات النظر .

وأشارت الملا إلى اهتمام صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بتنمية العلاقات مع قارة أفريقيا واهتمام سموه بتعزيز التعاون ولفتت إلى افتتاح سموه قاعة أفريقيا والتي تعزز من العلاقات المشتركة مع أفريقيا وتقدم الدراسات المختلفة وتبرز فنونهم .

كما قدمت الملا شرحا عن المسيرة البرلمانية التي شهدتها الدولة بصورة عامة وإمارة الشارقة بصورة خاصة وما يتولاه المجلس الاستشاري من أعمال تشريعية ورقابية بعدها .

واصطحبت الملا السفير ونائب السفير في جولة داخل مبنى المجلس وأطلعتهم على قاعات المجلس ونظام الجلسات والاجتماعات .

آخر الأخبار: