آخر الأخبار

خولة الملا رئيسة المجلس الاستشاري تستقبل ممثلة عن شركة عطاء التعليمية من السعودية وتطلع على جهودهم التربوية

News Image

استقبلت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة بمقر المجلس ظهر أمس ممثلة عن  شركة عطاء التعليمية والتي تعد أحد الجهات التربوية الرائدة في المملكة العربية السعودية .

حضر الاستقبال أحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس وعدد من كوادر المجلس فيما مثلت شركة عطاء التعليمية الدكتوره هند آل شاكر مساعد مدير عام الاشراف والتطوير التربوي.

وفي بداية الاستقبال رحبت الملا بممثلة شركة عطاء التعليمية السعودية معربة عن تقديرها لما تقوم به الشركة من عطاءات جليلة في دفع المسيرة التعليمية بالمملكة العربية السعودية وإعداد جيل على قدر عالي من الوعي معتزا بهوية الوطنية ومحافظا على التقاليد والثقافة المحلية.

بدورها أعربت الدكتوره هند آل شاكر مساعد مدير عام الاشراف والتطوير التربوي بشركة عطاء التعليمية عن سعادتها بهذا الاستقبال وقدمت نبذة تعريفية عن عطاء مشيرة إلى أن شركة عطاء التعليمية تسهم في مسيرة العلم والبناء وتعلم لتكون لبنة من لبنات التنمية الشاملة المتوازنة في المملكة العربية السعودية بما تقدمه من برامج تربوية وخدمات تعليمية لرعاية أبنائها الطلبة .

وتحدثت عن دور عطاء التعليمية وإشرافها على 14 مجمعا تعليميا يلتحق بها 27 ألف طالب وطالبة متطرقة إلى جهودهم في الالتزام بالسياسة التعليمية للمملكة المنطلقة من مبادئ الشريعة الغراء أساساً لرسالتها فضلا عن العمل لتحقيق توجيهات القيادة في إعداد الإنسان الصالح والمجتمع المتعاون بما يضمن تحقيق طموحات أولياء الأمور ويرضي تطلعاتهم في حسن تربية أبنائهم وتعلمهم

بعدها تحدث رئيسة المجلس خولة الملا عن جوانب اهتمام المجلس الاستشاري بالشؤون التربوية وحرصه على تعزيز وتحفيز الميدان التربوي على تطوير مهاراته المختلفة والمشاركة في مسيرة البناء والتنمية وفق رؤية وتوجيهات صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة بجانب تمتع الطلبة بأفضل المهارات والمؤهلات العلمية معربة عن تقديرها لدور عطاء التعليمية فيما تقدمه من دور تعليمي متميز.

بعدها قام الوفد بجولة في المجلس واطلع على قاعة المجلس وعلى المكتبة العامة وما بها من مؤلفات ومراجع مبديا تقديره لدور المجلس الاستشاري واهتمامه بكافة جوانب تطوير الانسان وفي مقدمتها التعليم .

آخر الأخبار: