آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تعد عددا من التوصيات الداعمة للاستثمارات الوقفية لدائرة الأوقاف بالشارقة

News Image

أكدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من تمكين ودعم لدور الدائرة في مواصلة جهودها للارتقاء باستثمارات الوقف وتنميته وتشجيع المحسنين في إحياء سنة الوقف واتصال فوائدها بالعديد من المصارف التي تفيد المجتمع.

وأعدت اللجنة في ضوء تلك الأهداف التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة دائرة الأوقاف في إمارة الشارقة.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الدائرة في الجلسة العامة التاسعة من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع.

ترأس الاجتماع أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة وحضره كل من أعضاء اللجنة أحمد حسين بوكلاه وعبدالله سبيعان و نوره بن خليف الطنيجي ووحيدة عبدالعزيز وعبدالعزيز النعيمي ومن الأمانة العامة للمجلس إسلام الشيوي الاعلامي بالمجلس بجانب حضور محمد الحوسني ومريم النعيمي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة ثماني توصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة الدائرة واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للدائرة والتي عقدها المجلس بحضور طالب إبراهيم المري مدير عام دائرة الأوقاف.

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة ثماني توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الدائرة تمهيدا لعرضها على المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها.

آخر الأخبار: