آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية بالمجلس الاستشاري تبحث خلال اجتماعها تحضيرها لندوتها عن الاستثمار في الانسان

News Image

ناقشت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس تحضيرها حاليا لعقد ندوتها التي تأتي ضمن خطتها خلال دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع بمشاركة عدد من الجهات الحكومية.

حضر الاجتماع كلا عائشة البيرق رئيسة اللجنة وعذراء تميم الريامي مقررة اللجنة والاعضاء محمد حمد المنصوري وعوض مصبح الكتبي ومحمد بن نومه الكتبي وأحمد حسين بوكلاه ومن الأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب أمينة السر وسمية جاسم سكرتيرة بالمجلس.

وفي بداية الاجتماع اطلعت اللجنة على كافة جهودها وما قامت به من زيارات خلال الفترة الماضية لعدد من الجهات الصحية والاجتماعية وما قدمته خلال تلك الزيارات من أراء ومقترحات مثلت هاجسا لمواطني الامارة في مختلف الخدمات التي تقدمها.

بعدها بحثت اللجنة في آليات التحضير حاليا لتنظيم ندوتها والتي تحمل عنوان (الاستثمار في الانسان .. حضارة المستقبل) بعد أن أقرتها هيئة مكتب المجلس الاستشاري لتنفيذها خلال الفترة المقبلة بحضور ومشاركة عدد من الجهات الحكومية وإبراز جهود إمارة الشارقة ومختلف توجيهات حضرة صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة في رعايته وعنايته بالإنسان وتوفير مختلف مقومات العيش الكريم له.

وتسلط الندوة أن الضوء على عدد من الأهداف وتطرح الاحصائيات والمبادرات التي تنفذ في إطار حرص كافة الجهات على تحقيق مختلف الرؤى نحو مجتمع يتمتع بالرفاه والاستقرار والاحتواء.

آخر الأخبار: