آخر الأخبار

أعضاء وعضوات شورى شباب الشارقة يقدمون شكرهم للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة

News Image

قدمت رئيسة مجلس شورى شباب الشارقة بحضور عدد من أعضاء وعضوات شورى شباب الشارقة الشكر والتقدير للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على  استضافته الدائمة لأعمال انعقاد جلسات شورى الشباب .

جاء ذلك خلال الزيارة التي قام بها وفد مجلس شورى شباب الشارقة إلى المجلس الاستشاري ولقائه بسعادة خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس وأحمد سعيد الجروان الأمين العام للمجلس في حضور عدد من الاعضاء والعضوات .

وقدم الوفد درع مجلس شورى الشباب لرئيسة المجلس والأمين العام تقديرا لجهود المجلس في استضافته لجلسات الدورة السابعة والتي عقدت تحت قبة المجلس الاستشاري .

وحضر الوفد انعقاد الجلسة الحادية عشرة ضمن أعمال المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة واطلع على مناقشة المجلس الاستشاري لموضوعاته من خلال مناقشة مشروعات قانونين مدرجة على جدول أعماله بجانب مشروع توصياته .

بدورها أعربت خولة عبدالرحمن الملا رئيسة المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة عن سعادتها بهذا التميز المتواصل لمجلس شورى شباب الشارقة مشيدة برؤية ورعاية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة وقرينته سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس مؤسسة ربع قرن لصناعة القادة والمبتكرين لمجلس شورى الشباب وحرصهما على تأهيل الابناء والبنات على ممارسة العمل البرلماني وهم في مقتبل عمرهم .

آخر الأخبار: