آخر الأخبار

لجنة شؤون الاسرة بالمجلس الاستشاري تطلع على جهود محكمة الأسرة بالشارقة في حل المشاكل الأسرية

News Image

زارت لجنة شؤون الاسرة في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع محكمة الاسرة بمقرها في مدينة الشارقة وحرصت اللجنة على تلمس جهود المحكمة ومبادرتها وأعمالها في خدمة الاسر.

 استقبل اللجنة رئيس محكمة الأسرة المستشار سالم علي مطر الحوسني  والدكتورة ايمان العبدولي سكرتير رئيس محكمة الأسرة.

حضر من اللجنة كلا من فاطمة علي المهيري رئيسة اللجنة ونورة بن خليف الطنيجي وسالم المزروعي وبطي الكتبي ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي أمين السر.

تباحثت اللجنة مع رئيس محكمة الأسرة في العديد من الجهود التي تقوم بها المحكمة والخصوصية التي تمنحها للأسر بجانب دورها في التوفيق وحل مختلف المشاكل كما وقدموا عددا من المقترحات فضلا عن تعزيز الشراكة بين المحكمة ودائرة شؤون الضواحي والقرى وإدارة الدراسات  بوزارة العدل وغيرها من الجهات ذات الصلة بالأعمال الاجتماعية والاسرية .

بدوره أشار المستشار سالم علي مطر الحوسني إلى حرص المحكمة على توفير أفضل الظروف التي تضمن المحافظة على تماسكها باعتبارها اللبنة الأساسية للمجتمع .

وأشاد بجهود صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله ورعاه_ في عنايته بمحكمة الأسرة وما يوجه به سموه  إلى حل القضايا والخلافات الأسرية مؤكدا إلى سعي المحكمة في الإصلاح بين الأسر وتقليل حالات الطلاق مثنيا على دور قرينة سموه الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي رئيس المجلس الأعلى لشؤون الأسرة في الاهتمام بالأسرة وتماسكها .

آخر الأخبار: