آخر الأخبار

لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس الاستشاري يبحثون إعداد المحاور التي سيتم طرحها في جلسة مناقشة هيئة الوقاية والسلامة

News Image

 ترأس عبدالله مطر الكتبي رئيس لجنة المرافق العامة بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة اجتماع لجنة مقدمي طلب مناقشة سياسة هيئة الوقاية والسلامة في إمارة الشارقة خلال اجتماعها الذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس في مدينة الشارقة.

 وبحثت اللجنة خلال اجتماعها مختلف المحاور التي سيتم طرحها على الهيئة من أسئلة واستفسارات ومقترحات تصب في اختصاصاتها فضلا عن تنميتها وما تبذله من جهود في زيادة الوعي بين أفراد المجتمع حول أهمية وسبل الوقاية من الحوادث وأثرها على السلامة العامة وغيرها من الأدوار الهامة.

 حضر الاجتماع أعضاء لجنة المرافق العامة وعدد من أعضاء وعضوات المجلس ممن تقدموا بطلب لمناقشة سياسة الدائرة وهم عبدالله مطر الكتبي رئيس اللجنة ومحمد عيسى الدرمكي وأحمد الجراح وخليفه بن تميم الكتبي ووحيده عبدالعزيز ومحمد حمد المنصوري وسالم المزروعي وراشد الهناوي النقبي  ومن الأمانة العامة للمجلس هدى الحمادي و إسلام الشيوي إعلامي.

 وتناول المجتمعون مختلف الرؤى المجتمعية التي سيتم مداولتها خلال انعقاد جلسة المناقشة وهي المقبلة وجهود الهيئة في تنمية دورها المجتمعي وتعزيز إسهاماتها في وقاية المجتمع والمنشأت من الحوادث تحقيقا للسلامة العامة.

آخر الأخبار: