آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تعد توصياتها بشأن سياسة الطيران المدني في إمارة الشارقة

News Image

أعدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة

التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة الطيران المدني في إمارة الشارقة بما يعزز من مكانتها ودورها في خدمة الملاحة الجوية  .

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الدائرة في الجلسة العامة الثالثة عشرة  من دور الانعقاد العادي  الرابع من الفصل التشريعي التاسع .

ترأس الاجتماع  أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة  وحضره كل من أعضاء اللجنة أحمد حسين بوكلاه و نوره بن خليف الطنيجي ومن الأمانة العامة للمجلس  عبدالعزيز بن خادم وعثمان حمدي وإسلام الشيوي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة توصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة الدائرة  واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للدائرة والتي عقدها المجلس بحضور  الشيخ خالد بن عصام القاسمي عضو المجلس التنفيذي لإمارة الشارقة رئيس دائرة الطيران المدني.

وأكدت اللجنة خلال اعدادها للتوصيات على ما يوليه المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة من تمكين ودعم لدور دائرة الطيران المدني  وما تتولاه الدائرة من مهام حيوية في وضع السياسة العامة والإشراف على الطيران المدني وتنظيم شؤونه في الامارة.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الدائرة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: