آخر الأخبار

اللجنة القانونية في المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها وتدرس 6شكوى وادرة إليها وتطلع على 8 ردود واردة بشأن شكوى سابقة

News Image

اطلعت اللجنة التشريعية والقانونية والطعون والاقتراحات والشكوى بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على ستة شكوى وارده إليها عن طريق المجلس الاستشاري  .

جاء ذلك خلال اجتماعها الذي عقدته بمقر المجلس صباح أمس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع برئاسة عبدالله إبراهيم دعيفس رئيس اللجنة وحضره من الاعضاء خليفه محمد بوغانم وخليفه شامس الكعبي والدكتور شاهين المازمي وعبدالله مراد ميرزا كما حضر الاجتماع  عبدالعزيز أحمد بن خادم رئيس قسم شؤون الأعضاء .

  وبحثت اللجنة في ستة شكوى جديدة ضمن قائمة الشكوى الواردة للمجلس وتابعت أر بعة شكوى كانت قد نظرت فيها بجانب وثمانية ردود وردت إليها من الجهات المعنية بشأن شكاوى سابقة واتخذت اللازم بشأنها .

وأكدت اللجنة استقبالها الشكوى الواردة للمجلس الاستشاري من الجمهور والمواطنين عن طريق الموقع الالكتروني للمجلس أو عبر البراق أو تسليمها إلى مقر المجلس .

واشار عبدالله إبراهيم دعيفس  رئيس اللجنة أن الأمانة العامة للمجلس الاستشاري ووفق نص المادة 104 من اللائحة الداخلية للمجلس الاستشاري تقبل الشكاوى والاقتراحات دون التقيد بالشكل وتعرضها على هيئة مكتب المجلس للنظر بها والتصرف بشأنها وفق شروط التقدم إلى المجلس الاستشاري بالشكوى وهي أن تكون موقعة ممن قدمها مذكورا باسمه الثلاثي ومحل إقامته وعمله وأضاف دعيفس ومن ثم تتولى اللجنة القانونية بحثها ولها أن تطلب من الدائرة أو الجهة الحكومية المختصة تقديم أية بيانات إضافية أو مستندات تراها لازمة لبحث الشكوى.

آخر الأخبار: