آخر الأخبار

لجنة التربية والتعليم والثقافة والاعلام بالمجلس تعقد اجتماعها وتستعرض جهودها وأعمالها وما أنجزته خلال الفصل التشريعي التاسع

News Image

أكدت لجنة شؤون التربية والتعليم والثقافة والشباب والإعلام بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة على أهمية ما نفذته من أعمال في إطار خطتها التي وضعتها مع بداية الفصل التشريعي التاسع منذ الدور العادي الأول من خلال آليات عملها ضمن منظومة المجلس الاستشاري.

وأشارت إلى حرصها على تجسيد رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الاعلى للاتحاد حاكم الشارقة _ حفظه الله_ في اهتمامه الدائم بشؤون التعليم في إمارة الشارقة فضلا عن الشؤون الثقافية والرياضية.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الأخير ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع والذي عقدته صباح اليوم بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة برئاسة محمد سلطان الخاصوني وحضور هيام محمد عامر الحمادي مقررة اللجنة ووحيده عبدالعزيز محمد وجمعه عبيد الشامسي ومحمد سالم بن هويدن كما حضر الاجتماع إسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس .

وأشادت بما نفذته من خطة متكاملة لعمل اللجنة طوال الأدوار السابقة ارتكزت على التواصل مع مختلف المؤسسات المعنية بقطاعات التربية والتعليم بجانب المؤسسات الثقافية والمؤسسات الرياضية علاوة على إيلاء المؤسسات الاعلامية الأهمية في خطة اللجنة والمؤسسات التي تؤدي أدوارا في خدمة الشباب كجزء هام من المجتمع.

واستعرضت اللجنة مختلف أعمالها وما أنجزته من زيارات خلال الفصل التشريعي التاسع بأدواره الأربعة و شملت 37 جهة بجانب مناقشاتها في الجلسات العامة ومقترحاتها التي بلغت 16 مقترحا تطويريا يخدم أبناء الامارة والمجتمع في إمارة الشارقة وأقرت اللجنة رفع تقريرها النهائي إلى رئيسة المجلس تمهيدا لعرضه في الجلسة الختامية المقبلة   .

آخر الأخبار: