آخر الأخبار

لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري تعد توصياتها بشأن سياسة هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة

News Image

أكدت لجنة إعداد مشروع التوصيات بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة خلال اعدادها للتوصيات على ما يوليه المجلس من تمكين ودعم لدور هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة  وما تتولاه من مهام حيوية في تقديم أفضل الخدمات وتطبيق أرقى معايير توفير البيئة الجاذبة للعمال ورفع مستوى الوعي وتنمية العمال في كافة قطاعات العمل.

جاء ذلك خلال اجتماع اللجنة الذي عقدته بمقر المجلس الاستشاري في مدينة الشارقة لمناقشة مشروع التوصيات التي سترفعها للمجلس خلال جلسته المقبلة بشأن التوصيات الخاصة بمناقشة سياسة هيئة تطوير معايير العمل في إمارة الشارقة.

وبحثت اللجنة في مختلف المحاور التي طرحها أعضاء وعضوات المجلس خلال مناقشة سياسة الهيئة في الجلسة العامة السابعة عشرة من دور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع متطرقة إلى أهم الرؤى التي من شأنها أن تعزز من مكانتها ودورها في التنسيق مع الجهات المختصة لتوفير احتياجات العمال وأصحاب العمل بما يعزز من النمو المتزايد الذي تشهده الإمارة.

ترأس الاجتماع  أيمن عثمان الباروت رئيس اللجنة  وحضره كل من أعضاء اللجنة أحمد حسين بوكلاه و نوره بن خليف الطنيجي وعبدالله سبيعان ومن الأمانة العامة للمجلس  إسلام الشيوي.

وقامت اللجنة خلال اجتماعها بصياغة مسودة التوصيات على ضوء مناقشة أعضاء وعضوات المجلس في الجلسة العامة السابقة والمخصصة لمناقشة سياسة الهيئة واطلاعهم على ما رفعه أعضاء وعضوات المجلس من توصيات في ختام مناقشة المجلس للهيئة والتي عقدها المجلس بحضور سالم القصير رئيس الهيئة ومعاونيه.

وأقرت لجنة إعداد مشروع التوصيات في نهاية الاجتماع صياغة توصيات تتناول أعمال ومهام واختصاصات الهيئة تمهيدا لعرضها على  المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة في جلسته المقبلة لدراستها وإقرارها .

آخر الأخبار: