آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية بالمجلس الاستشاري تزور الأطفال في مستشفى القاسمي للولادة والأطفال وتطلع على خدماتها العلاجية

News Image

زارت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة الأطفال المرضى نزلاء مستشفى القاسمي للولادة والأطفال واطمأنوا على صحتهم وذلك في إطار مبادراتها الاجتماعية التي قامت بها لعيادة الأطفال خلال شهر رمضان وتوزيع الهدايا عليهم .

وتعد المبادرة واحدة من البرامج النوعية التي قامت بها اللجنة صباح أمس ضمن أعمالها لدور الانعقاد العادي الرابع من الفصل التشريعي التاسع بهدف التواصل المجتمعي من خلال عيادة المرضى والاطمئنان على أوضاعهم وتعزيز حرص اللجنة في إطار رؤية المجلس الاستشاري للمشاركة بأعمال مجتمعية تعمل على تحقيق الترابط الاجتماعي والتي من بينها عيادة المرضى وإدخال السرور على قلوبهم لاسيما الأطفال خلال شهر رمضان الكريم وقرب حلول عيد الفطر السعيد .

ضم وفد اللجنة الصحية المبادرة في الزيارة كلا من عائشة البيرق رئيسة لجنة الشؤون الصحية وعذراء تميم الريامي مقررة اللجنة والاعضاء محمد حمد المنصوري وعوض مصبح الكتبي ومحمد بن نومه الكتبي وثاني هزيم السويدي والأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب أمينة السر وإسلام الشيوي إعلامي .

فيما استقبل الوفد الدكتورة حصه الخاجة المدير التنفيذي للمستشفى وكوادر المستشفى من مدراء الادارات والأقسام والشؤون التمريضية .

وقامت اللجنة بمرافقة مديرة المستشفى بجولة في عدد من أقسام المستشفى بمشاركة كوادر المستشفى وتم توزيع الهدايا على المرضى الأطفال واطمأنوا على أحوالهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل .

كما وأطلعت الدكتورة حصه الخاجة المدير التنفيذي للمستشفى لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية من المجلس الاستشاري على مختلف خطط وبرامج المستشفى والتوسعات الحالية في مختلف التخصصات وأليات تقديم أوجه الخدمات العلاجية في إطار الاستدامة الطبية التي تنتهجها إدارة المستشفى في كافة الادارات والأقسام لتقديم أرقى وأفضل الخدمات لكافة المرضى من المواطنين والمقيمين وأكدت على تقديرها لدور المجلس الاستشاري وحرص اللجنة الصحية على زيارة مستشفى القاسمي للولادة والأطفال وعيادة المرضى الاطفال والاطمئنان على صحتهم مشيرة إلى أن المستشفى يسعى وفق رؤية وزارة الصحة على تعزيز خدماته باستقدام أفضل الخبرات العالمية بجانب توظيف الأجهزة والمعدات الحديثة ومواصلة الارتقاء بالدائم بالكادر لتقديم خدمة علاجية راقية .

بدورها أشادت عائشة البيرق رئيسة لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري إلى أهمية زيارة اللجنة للمستشفى وعيادة المرضى منها لاسيما الاطفال وإدخال السرور عليهم وعلى أسرهم مشيرة إلى أن حجم العناية والاهتمام المقدم من قبل إدارة المستشفى لتقديم أفضل الخدمات ونشر السعادة في أرجاء المستشفى معربة عن تقدير اللجنة لهذا الدور الكبير المبذول من قبل الأطقم الطبية والادارية والتمريضية للمرضى على مدار السعادة .

آخر الأخبار: