آخر الأخبار

لجنة الشؤون الصحية بالمجلس الاستشاري تواصل مبادراتها في زيارة المرضى وتزور الأطفال وكبار السن من نزلاء مستشفى جامعة الشارقة

News Image

واصلت لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مبادرتها التي أطلقتها بهدف زيارة المرضى والاطمئنان على أوضاعهم الصحية وتفقد ما يقدم لهم من رعاية وخدمات علاجية خلال زيارتها صباح اليوم للمرضى من الأطفال وكبار السن من نزلاء مستشفى جامعة الشارقة .

وتعد المبادرة التي قامت بها لجنة الشؤون الصحية لعيادة المرضى من خلال زيارتها الأولى إلى مستشفى القاسمي للولادة والأطفال وتواصلها مع مستشفى الجامعة خلال شهر رمضان واقتراب عيد الفطر المبارك إلى تعزيز التواصل مع فئات المجتمع المتنوعة وترسيخ قيم التآخي والمواساة ورفع معنويات المرضى وخاصة الأطفال وكبار السن في هذه الأيام المباركة .

ضم وفد اللجنة الصحية المبادرة في الزيارة كلا من عائشة البيرق رئيسة لجنة الشؤون الصحية وعذراء تميم الريامي مقررة اللجنة والاعضاء محمد حمد المنصوري وعوض مصبح الكتبي ومحمد بن نومه الكتبي وثاني هزيم السويدي وأحمد حسين بوكلاه ومن الأمانة العامة للمجلس آمنه باصليب أمينة السر وإسلام الشيوي إعلامي .

فيما استقبل الوفد الدكتور علي عبيد آل علي المدير التنفيذي وعضو مجلس أمناء مستشفى الجامعة بالشارقة وكوادر مستشفى الجامعة من مدراء الادارات والأقسام والشؤون التمريضية .

وقامت اللجنة بمشاركة الأعضاء والعضوات وبمرافقة كوادر  المستشفى بجولة في عدد من أقسام المستشفى وجرى توزيع الهدايا على المرضى الأطفال واطمأنوا على أحوالهم وتمنوا لهم الشفاء العاجل .

بدورها أكدت عائشة البيرق رئيسة لجنة الشؤون الصحية والعمل والشؤون الاجتماعية بالمجلس الاستشاري إلى أهمية مبادرات اللجنة بصورة عامة ضمن خطتها خلال الفصل التشريعي التاسع للمجلس ومبادرة عيادة المرضى بصورة خاصة بمشاركة أعضاء وعضوات اللجنة لما لها من أثر كبير في رفع الأثر النفسي الطيب على المرضى والموظفين والمراجعين لأنها خدمة مجتمعية بالأساس مؤكدة أن المستشفى من إدارة وأطباء وعاملين لا يألون جهدا في توفير الرعاية الطبية اللازمة للمرضى وتقديم أفضل سبل الرعاية الصحية للمرضى.

وأشارت البيرق إلى أن الزيارة لمستشفى الجامعة بجانب زيارة مستشفى القاسمي للنساء والولادة خلال الأسبوع الماضي تلاقي مع أهداف وخطط اللجنة التي تلاقت مع أهداف المجلس خلال تشجيع التزاور خلال شهر رمضان الكريم وعيادة المرضى وإدخال السعادة على قلوبهم وقلوب أسرهم .

آخر الأخبار: