آخر الأخبار

اللجنة الإعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة تعقد اجتماعها الأول وتبحث أعمالها وخطط التغطية الإعلامية المصاحبة للانتخابات

News Image

ناقشت اللجنة الاعلامية لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مختلف جوانب التغطية الإعلامية عبر جميع وسائل الإعلام وبحثت آليات الاستعدادات الخاصة بالتغطية الإعلامية للانتخابات من جميع جوانبها الصحفية والاذاعية والتلفزيونية واستخدام كافة المنافذ الاعلامية وقنوات التواصل الاجتماعي مع اقتراب موعد بدء انتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة .

جاء ذلك خلال اجتماعها الاول الذي عقدته صباح أمس بمقر هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وتناولت ضمن جدول أعمالها عددا من الموضوعات الاعلامية الخاصة باستعداداتها للتغطية الاعلامية المصاحبة للانتخابات .

ترأس اللجنة الاعلامية محمد حسن خلف عضو اللجنة العليا لانتخابات المجلس الاستشاري لإمارة الشارقة مدير عام هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وحضره أعضاء اللجنة وهم طارق علاي النقبي وحصه الحمادي من المكتب الاعلامي لحكومة الشارقة  وفاطمة يوسف صندل وفيصل علي الحمادي من هيئة الشارقة للإذاعة والتلفزيون وإسلام الشيوي من الأمانة العامة للمجلس الاستشاري لإمارة الشارقة وفيصل عبدالهادي من مدينة الشارقة للاعلام .

وفي بداية الاجتماع رحب محمد خلف بأعضاء اللجنة الإعلامية مشيدا بخبراتهم الاعلامية ودورهم في الاسهام بإيصال الرسالة الاعلامية من العملية الانتخابية .

وأكد أن اللجنة الاعلامية بجهود أعضائها وكافة المؤسسات الاعلامية والمجتمع ستعمل على تسليط الضوء على مختلف مراحل انتخابات المجلس الاستشاري وبيان أدوار المجلس سواء التشريعية أو الرقابية وفق رؤية صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى للاتحاد حاكم الشارقة _حفظه الله ورعاه_  .

وتطرق خلف إلى بيان رؤية عمل اللجنة الاعلامية وأدوارها في تسليط الضوء على الدور الكبير الذي تشكله الانتخابات لمواطني إمارة الشارقة علاوة على ما ستقوم به اللجنة الاعلامية من توعية المجتمع بأهمية العمليات الانتخابية التي ستشهدها إمارة الشارقة خلال الفترة المقبلة وأهمية المساهمة بها وإنجاحها لتحقيق شعارها الذي أطلقته مع الانتخابات السابقة في عام 2015م شارك في صنع القرار.

 بعدها جرى تناول وضع التصورات المبدئية لخطة اللجنة ودورها على مستوى مدن ومناطق إمارة الشارقة وتحديد الخطط الاعلامية المتوافقة مع مراحل العملية الانتخابية كما وجرى توزيع مهام اللجنة الاعلامية على أعضائها وتحديد أوليات المرحلة المقبلة لأعمال اللجنة وفق اختصاصاتها وجهودها في التنسيق مع المؤسسات الإعلامية المختلفة  .

آخر الأخبار: